نسب النجاح في السماء | اعرف من هنا نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم 2024 الشرقيه

كتاب مُعلم

يترقب جميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور ظهور نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم في الشرقيه للدور الأول وذلك بعد انتهاء الطلاب من إجراء الاختبارات المقررة عليهم، وفي انتظار انتهاء عملية التصحيح ورفع النتائج والإعلان عنها، وبعد إعلان وزارة التربية والتعليم عن ظهور النتائج، فيمكنك الاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس والتعرف على الخطوات من خلال موقع مُعلم.

نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم

لا يزال اعتماد نتيجة الصف الإعدادي في الشرقية جارٍ، حيث أكد وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الشرقية على أن الإعلان عن النتائج سوف يتم خلال الأسبوع المقبل وذلك عقب الانتهاء من أعمال الكنترول وتصحيح الإجابات للشهادة الإعدادية، وبعد الإعلان عن النتائج يمكنك التعرف على النتيجة بالدخول إلى الموقع الخاص بمديرية التعليم بالشرقية رابط الاستعلام عن النتائج من هنا.

خطوات الاستعلام عن نتائج ثالثة إعدادي

يمكنك الاستعلام عن نتائج الإعدادية باتباع بعض الخطوات التي أضحتها وزارة التربية والتعليم والتي جاءت كما يلي:

  • قم بالتوجه إلى الموقع الرسمي الخاص بمديرية التربية والتعليم التابع لمحافظتك أو من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة التابع لها.
  • اختر نتائج الامتحانات.
  • قم بإدخال البيانات المطلوبة من رقم الجلوس أو الاسم.
  • اضغط على زر عرض النتيجة.

أعلن وزارة التربية والتعليم في محافظة الشرقية عن استمرار مرحلة تصحيح اختبارات الصف الثالث الإعدادي وأنه بمجرد الانتهاء من التصحيح سيتم رفع النتائج على موقع الوزارة وذلك في جميع محافظات مصر، على أن يتم ذلك خلال الأسبوع المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *