ملياردير قطري | من هو زوج احلام الشامسي وكم ثروته؟!

كتاب مُعلم

تعتبر أحلام الشامسي من أشهر المغنيين في دول الخليج، وهي مغنية إماراتية، حصلت على لقب “الملكة” الذي أطلقه عليها جمهورها، بينما لقبها المغني السعودي محمد عبده “فنانة الخليج، ويعرف عن الفنانة ثرائها الفاحش الذي يظهر في المجوهرات والملابس التي ترتديها، ونتعرف في مقالنا على  من هو زوج احلام الشامسي وكم ثروته.

من هو زوج احلام الشامسي وكم ثروته

زوج الفنانة أحلام الشامسي هو مبارك الهاجري، وهو رجل أعمال وملياردير يحمل الجنسية القطرية، بالإضافة إلى أنه بطل سباق رالي، ومالك أحد شركات التنقيب عن النفط في قطر، كما أنه أسس مجموعة كبيرة من الشركات الاستثمارية والتجارية في العديد من دول العالم العربي.

يعتبر الهاجري من أغنى رجال العالم، وتمت الإشارة إلى أن ثروته المالية تخطت مليارات الدولارات، ولديه الكثير من القصور الفارهة في قطر، وطائرة خاصة مرخصة لكي يسافر بها حول بلاد العالم المختلفة.

زواج الفنانة أحلام من مبارك الهاجري

من هو زوج احلام الشامسي

تزوج مبارك الهاجري من الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي في عام 2003 على الرغم من رفض عائلته الشديد لتلك الزيجة، لكنه أصر على موقفه للزواج منا، وتُوجت الزيجة بثلاثة أبناء، وهم: فهد، فاطمة، ولولوة، ونجح كلاً من مبارك الهاجري والفنانة أحلام في تحقيق ثروات مالية طائلة بفضل التفاهم والتعاون فيما بينهم.

حول أحلام الشامسي

ولدت الفنانة أحلام في في إمارة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، وهي من أب إماراتي الجنسية، وأم بحرينية، واسمها الحقيقي هو (ميثاء)، وقد أطلق عليها والدها اسم أحلام نسبة إلى طبيبة مصرية تحمل ذات الاسم، قد اسعفتها من جرح خطير نتج عن سقوطها من يد أختها وهي طفلة رضيعة.

التحقت أحلام بمدارس المحرق في المرحلة الأساسية، ثم اتجهت إلى دراسة الشريعة الإسلامية، لكنها لم تكمل دراستها، واتجهت إلى الغناء على الرغم من معارضة أهلها لها، وفي عام 2003 تزوجت من رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري وحصلت على الجنسية القطرية.

تعد الفنانة أحلام من أشهر الفنانات العربيات في الشرق الأوسط، كما أنها الأعلى أجرًا، وتتنقل بين دبي وقطر، كما أنها تمتلك منزلين في مصر، وشقتين في لندن وشقة في العاصمة الفرنسية باريس.

البداية الفنية لأحلام

بدأت الفنانة أحلام الشامسي مسيرتها الفنية عبر إحياء حفلات الزفاف المختلفة التي تمت إقامتها في دول الخليج في أواخر ثمانينات القرن العشرين، وبدايتها الفعلية كانت في عام 1995 حيث ساعدها الملحن أنور عبد الله، وقامت بتوقيع عقد مع شركة فنون الإمارات، حتى أطلقت أحلام ألبومها الأول تحت اسم (أحبك موت).

وبذلك نكون تعرفنا من خلال هذا المقال على من هو زوج احلام الشامسي وكم ثروته، كما تعرفنا على تفاصيل زواج الفنانة أحلام من رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري  مع ذكر بعض المعلومات حول أحلام الشامسي والبداية الفنية لها.

مقالات ذات صلة

قد يهمك أيضًا

كم ثروة إيلون ماسك؟!تعرف على ثروة أغنى أغنياء العالم
ما هي افخاذ قبيلة حرب؟! اطيب فخوذ حرب
زيزو لاعب الزمالك ترانسفير ماركت (إحصائيات – انتقالات – راتب – قيمة سوقية)
زوجة يحيى الفخراني
ممثلة كويتية شهيرة | زوجة جاسم النبهان وأولاده
من هو اغنى رجل في العالم بالترتيب؟
هل اندرو تيت ملياردير؟! ثروة اندرو تيت الحقيقية
أغنى لاعب في التاريخ!! كم ثروة كريستيانو رونالدو
كم تبلغ ثروة تامر مرسي؟! مالك شركة سينرجي
فخوذ قبيلة عنزة في سوريا
من هي زوجة المنياري؟! زوجة عبد الرحيم المنياري
فخوذ قبيلة حرب في المدينة بالكامل
من هو زوج الأميرة إيمان الحسين؟! السيرة الذاتية
من هم اطيب العتبان؟! اطيب فخوذ العتبان
أغنى ملوك السعودية؟! ثروة الملك سلمان
من هي زوجة قصي خولي
من هي زوجة نجيب ساويرس
عنده عربية بـ 100 مليون!! من هو عماد زياده وكم تبلغ ثروته؟!
من هي زوجة يزيد الراجحي
من هي زوجة طلال أبو غزالة وكم تبلغ ثروته؟! طلال أبو غزالة السيرة الذاتية (رجل أعمال أردني)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *