ما هي أكثر الأبراج تعرض للاكتئاب؟! نسبة الاكتئاب عند الأبراج

كتاب مُعلم

هناك الكثير من أصحاب الأبراج التي معرضة للاكتئاب بشكل كبير، حيث أنهم من أقل الأشياء يكونون حزناء ولا يستطيعون معرفة ما يمكن فعله، كما أن هناك بعضٍ منهم يكون لديهم الاكتئاب بنسبة عالية جدًا وإن لم يقوموا بالعلاج يمكن أن تسبب أثر نفسي كبير، ومن خلال موقعنا سنعرض لكم ما هي أكثر الأبراج تعرض للاكتئاب، ونسبة الاكتئاب عند الأبراج.

أكثر الأبراج تعرض للاكتئاب

هناك بعض الأبراج التي تم توضيح أنها أكثر عرضة للاكتئاب، وفيما يلي سنقوم بعرض تلك الأبراج:

1- برج الجوزاء

على الرغم من أن أصحاب برج الجوزاء من الأشخاص الاجتماعية بشكل كبير، ومعروف عنها من الشخصيات التي تحب المرح بشكل كبير، لكن بسبب التقلبات المزاجية الخاصة بهم فمن السهل جدًا أن يصابوا بالاكتئاب، خاصة في حالة عدم استطاعتهم للتعبير عن نفسهم.

2- برج السرطان

أصحاب برج السرطان معروف عنهم أنهم شخصيات حساسة بشكل كبير، وأنهم دائمًا يفقدون الثقة بالغير في حبهم، ويرون أنهم غير محبوبين ممن حولهم بشكل كافي؛ ولذلك هي أكثر عرضة للاكتئاب، كما أنهم يفضلون الحزن في صمت مما يزين حزنهم واكتئابهم.

3- برج الجدي

ما هي أكثر الأبراج تعرض للاكتئاب

ومواليد برج الجدي معروف عنها اتسامها بالهدوء الشديد، مما يجعلها ذلك معرضة بشكل كبير للاكتئاب؛ وذلك لأنهم في أكثر اللحظات حزنًا لقلوبهم يقومون بالحزن بهدوء وبدون أن يشاركوا هذا لأحد، مما يجعلهم معرضين للاكتئاب بشكل كبير.

4- برج الحوت

مواليد برج الحوت دائمًا ما ينظرون إلى الحياة بتفاؤل وأمل شديد، وحين يصطدمون بالواقع يعيشون داخل حالة اكتئاب شديدة، خصيصًا في حالة عدم استطاعتهم التحكم في مشاعرهم بسهولة هو أكثر شيء يعرضهم للاكتئاب.

نسبة الاكتئاب عند الأبراج

كل الأبراج معرضة للاكتئاب، ولكن هناك أبراج أصحابها معرضة بشكل أكبر من آخرين للاكتئاب، ويمكنك أن تقوم بمعرفة نسبة كل برج في الاكتئاب من خلال ما يلي:

  • الجوزاء والسرطان والعذراء: 100%.
  • العقرب: 90%.
  • الحوت: 80%.
  • الحمل: 70%.
  • الدلو: 50%.
  • الجدي: 30%.
  • الثور: 10%.
  • الميزات: 1%.
  • الأسد والقوس: 0%.

اختتمنا الآن مقالنا والذي تحدثنا من خلاله عن إصابة بعض الأبراج بالاكتئاب، وما هي أكثر أبراج معرضة لذلك، كما عرضنا كافة النسب المئوية التي تشير إلى وجود الاكتئاب لدى كل برج، ويجب عدم الإيمان بمثل هذه الأشياء، ومعرفة أن كل شخص في الحياة معرض للاكتئاب بسبب المشاكل التي تواجهه في الحياة، فقط التقرب من الله هو ما يلغى هذا الشعور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *