الجانب الشيطاني لكل برج وأكثر برج شيطاني

كتاب مُعلم

يمتلك كل برج من الأبراج الفلكية جانب مظلم وشيطاني، حيث أن لكل برج عيوبه ومميزاته المختلفة عن بقية الأبراج، حيث أن البشر دائمًا في صراع بين الخير والشر، ولا يوجد كائن بشري مثالي وخالي من العيوب، وتتعرف في مقالنا على الجانب الشيطاني لكل برج وأكثر برج شيطاني.

الجانب الشيطاني لكل برج

الكون بأكمله قائم على مبدأ التصادم بداية من النجوم والكواكب وصولاً إلى الذرات الصغيرة، وكل الأفراد لديهم جانب مظلم في شخصيتهم، ونتعرف عبر السطور التالية على الجانب الشيطاني لكل برج وأكثر برج شيطاني:

1- برج الحمل

الجانب الشيطاني من برج الحمل أنه من الشخصيات المندفعة والطماعة، كما أنه من أكثر الأبراج غضبًا.

2- برج الثور

شخصية برج الثور عنيدة ومادية، كما أنه يعتبر من الأبراج الطماعة، ويتصف بالكسل والخمول، ويتصف بأنه متسلط وغالبًا ما تستند دوافعه على الجانب المادي.

3- برج الجوزاء

الجانب الشيطاني في برج الجوزاء أنه من الشخصيات المخادعة من المقام الأول، ويتظاهر باللطف والبراءة، وغالبًا ما يعاني أصحاب برج الجوزاء من أزمة منتصف العمر.

4- برج السرطان

السرطان من الشخصيات المزاجية، بالإضافة إلى أنه من أكثر الأبراج المخادعة، وغالبًا ما يشكو من الحياة ويتذمر منها، ويحب لعب دور الضحية ويقدس البكاء.

5- برج الأسد

يعرف عن برج الأسد بأنه متعجرف ومتنمر، كما يعرف عنه حبه الشديد لذاته، والذي قد يصل إلى حد النرجسية، ولا يرضي غروره سوى حصوله على الكثير من المديح من قبل المحيطين به، بالإضافة إلى أنه من الشخصيات المزاجية جدًا.

6- برج العذراء

يتصف برج العذراء بأنه سلبي ويركز بشكل كبير على التفاصيل الصغيرة، ويتمتع بنقد الآخرين، كما أنه يتعامل على أنه دائمًا على حق ولا يخطئ أبدًا، وبرج العذراء من ابرز الأصدقاء المزيفيين.

7- برج الميزان

برج الميزان له قدرة هائلة على أن يكون ملاك وشيطان في نفس اللحظة، كما أنه من الشخصيات الاندفاعية والمتطرفة، وزغالبصا ما يختار الحبيب على الأساس المادي.

8- برج العقرب

برج العقرب من أكثر الأبراج الشريرة والخبيثة، حيث أنه على استعداد لفعل أي شئ للوصول إلى ما يريد، ويكره شعوره بالضعف، ويحب الشعور بالقوة والفوقية.

9- برج القوس

من الشخصيات المتهورة، كما أنه صاخب وطائش، ولا يكترث لما يخلفه من أذى وجرح للآخرين، كما أنه مندفع ونرجسي ويمتلك معايير مزدوجة.

10- برج الجدي

برج الجدي من الشخصيات البخيلة واللئيمة، ولا يقدر على مسامحة الآخرين.

11- برج الدلو

من الشخصيات عديمة المسؤولية، ويجيد مهارة التمويه على عيوبه، كما أنه من الأبراج المنفصلة عاطفيًا ولا يقدر على الشعور بآلام الآخرين.

12- برج الحوت

من أكثر الأبراج المزاجية، كما أنه من الشخصيات التي تشعر بالغيرة عند تحقيق الآخرين نجاح أكبر منه، وهو من الأبراج المتلاعبة ويجب العيش في دور الضحية.

وبذلك نكون تعرفنا من خلال هذا المقال على الجانب الشيطاني لكل برج وأكثر برج شيطاني، أي أن كل برج فلكي له جانب مظلم من شخصيته والكثير من العيوب، وعرضنا فيما سبق عيوب الإثنى عشر برج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *