أكثر برج متلاعب وخبيث في الحب والعلاقات

كتاب مُعلم

يوجد العديد من الأبراج السوداوية في الأفكار الخاصة بها، وهذا ما تنبع من مكان غريب أو مخيف، ولذلك من خلال موقعنا سنقوم بعرض أكثر برج متلاعب وخبيث في الحب والعلاقات.

أكثر برج متلاعب وخبيث في الحب والعلاقات

في النقاط التالية سنقوم بعرض باقة من أكثر الأبراج المتلاعبة والخبيثة في الحب والعلاقات:

1- برج القوس

إن هذا البرج يوجد على رأس اللائحة الذي يشكل مفاجئة للجميع، وكلما هو معروف هو عبارة عن برج متفائل محب للحياة، ومع هذا بهو يملك أكثر العقول سوداوية، ولكن ما يدور في راسه هو مرعب للغاية، ومخيف أيضا وهذا ما يجعله يتفوق على غيره انه سهل المعاشرة.

2- برج العقرب

إن العقرب هو ملك العقول السوداوية لناحية تفكيرا وتنفيذا، وهو يسير في حياته بشكل منفرد، ويجب ان يتبني عالمه كما يشاء وبالتالي فهو يضع الأفخاخ في كل مكان، كما أنه برج يجد المتعة في الانتقام وسعادته في التخطيط له.

الأبراج السوداوية في التفكير

يوجد العديد من الأبراج السوداوية في التفكير والتي سوف نقوم بعرضها لكم في النقاط التالية:

1- برج الميزان

إن الميزان يعتبر من الأبراج المحبة للتوازن ويملك عقلية سوداوية من الطراز الأول، ويمكن أن يتفوق في بعض الأوقات عن العقرب والقوس، ولكنها في بعض الخالات المعدودة فهو في المرتبة الثالثة بعدهما.

2- برج الجدي

إن البرج يملك ميولا سوداوية مخيفة، فرغم كونه من الأبراج المنطقية للغاية في الحياة اليومية ولكن حين يسمح لعقله بالذهاب حيث يريد فإن ما يخطر له مرعب للغاية.

ترتيب الأبراج وفق معدل نرجسيتها

في النقاط التالية سنقوم بعرض بعض الأبراج التي تتميز بأنها من الأبراج النرجسية:

1- العذراء

إن هذا البرج هو برج تحليلي بطبعه، كما أنه من الأبراج التي تتميز بقدرات خاصة للغاية، وتدمير حياته بنفسه، ولا يعرف متى يتوقف حيث أنه يستمر في تدمير الذات كليا أو تدمير غيره.

2- برج الدلو

إن الدلو هو من الشخصيات التي يعرف أنها لا تطلق الاحكام على الآخرين ولكنه يقوم بذلك أحيانا، ويتمكن منه أحيانا هذا ما يجعل أنه هناك جانب سوداوي في حياته.

أبراج نرجسية وخبيثة

برج الحوت هو من الأبراج التي تريد أن تشفق الجميع وبالتالي هو أيضا مستعد للذهاب إلى العديد من الأماكن الغربية، وهذا من أجل الحصول على ذلك، ورغم كون مبدع بأفكار خلافة ولكن حين يتعلق الامر بالسوداوية والابراج فان ابداعه محدود للغاية.

هكذا نكون قد انتهينا من مقالنا الذي عرضنا عليكم فيه أكثر برج متلاعب وخبيث في الحب والعلاقات، وأيضا عرضنا عليكم الأبراج السوداوية التي تخص التفكير والتي تتميز بأنها نرجسية للغاية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *