بالترتيب | أكثر الأبراج نرجسية وحبًا لنفسها

كتاب مُعلم

تختلف صفات الأبراج الفلكية عن بعضها البعض، فمنها الابراج المتواضعة ، وأخرى نرجسية ولا تحب إلا نفسها، والبًا ما يكون الشخص النرجسي يسعى بكافة الطرق إلى إثبات نفسه وقيمته، ونتعرف في مقالنا على أكثر الأبراج نرجسية وحبًا لنفسها بالترتيب.

أكثر الأبراج نرجسية وحبًا لنفسها بالترتيب

غالبًا ما تنبع الصفات النرجسية لدى الشخص بسبب انعدام الأمن، ومن أهم صفاتهم هي الأنانية والخداع والتلاعب بالآخرين،ونتعرف من خلال السطور التالية على أكثر الأبراج نرجسية وحبًا لنفسها بالترتيب:

برج الحمل

حيث يعتبر برج الحمل من أكثر الأبراج الفلكية الأنانية ولا يفكر سوى في نفسه، وغالبًا ما يتمركز اهتمامه حول ذاته فقط دون التفكير في الأشخاص الآخرين، كما أنه من الأبراج التي تميل إلى السيطرة على كل شئ حتى يشعر بالأمان.

برج الثور

يفتقر برج الثور إلى العاطفة، حيث أنه لا يجيد التعاطف مع الأشخاص الآخرين، كما أنه من أكثر الأبراج الأنانية التي تتصف بالنرجسية الشديدة، وهو من الأابراج المغرورة جدًا والمتكبرة، ويتسم بالعند الشديد.

برج الأسد

غالبًا ما يسعى برج الأسد إلى لفت الأنظار إليه وأن يكون محط اهتمام الآخرين، ويضع كافة احتياجاته ومتطلباته في المقام الاول على حساب الآخرين، ويتصف بالأنانية الشديدة ويعتقد نفسه أفضل شخص في العالم ويعد من أكثر الأبراج النرجسية، وعلى الرغم من نرجسيته الواضحة في التعامل إلا أنه لديه القدرة على إخفائها خلف مظهره الأنيق والجذاب.

برج العذراء

يسعى برج العذراء بشكل كبير إلى الكمال والمثالية، وهو من الأبراج التي تستخدم عقلها وليس العاطفة، وغالبًا ما يميل العذراء إلى رؤية نفسه أفضل من كل الأشخاص من حوله، كما أنه من الأبراج التي تستخدم علمها ومعرفتها لجعل الأشخاص الآخرين يشعرون بالقلق وعدم الأمان.

برج العقرب

يعتبر برج العقرب من أكثر الأبراج الأنانية والنرجسية، وغالبًا ما يعتقد أن أفعاله تفوق الشبهات، وأنه أفضل من الأشخاص الآخرين، كما أنه من الأبراج شديدة الانتقام عند تعرضها إلى الأذى من شخصًا ما، كما تعتبر الغيرة الشديدة عند برج العقرب من ابرز عيوبه التي يصعب التعامل معها.

برج الدلو

من بين أكثر الأبراج النرجسية والمغرورة هو برج الدلو، حيث أنه من الأشخاص الذين يعتقدون أنهم يقومون بكل شيء بصورة أفضل من الآخرين، وتظهر عليه الكثير من العلامات التي تدل على نرجسيته مثل الغطرسة والشعور المفرط بأهمية الذات، ويحتاج إلى الاهتمام، وعلى الرغم من أنه من أكثر الشخصيات المستقلة إلا أنه يحتاج الوجود بين فئة كبيرة من الناس، حيث يحصل على الإمداد النرجسي والمدح من قبل المحيطين به.

وفي النهاية نكون تعرفنا من خلال هذا المقال على أكثر الأبراج نرجسية وحبًا لنفسها بالترتيب، حيث يوجد الكثير من الأبراج الفلكية الأنانية والنرجسية والتي تفضل نفسها على الآخرين مثل برج برج الحمل والثور وبرج الأسد وغيرهم من الأبراج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *