هل الاعتذار عن مقرر يؤثر على المعدل جامعة الملك سعود؟

kiro

هل الاعتذار عن مقرر يؤثر على المعدل جامعة الملك سعود؟ وما هو الحد المسموح به من المقررات للاعتذار، نظرًا إلى أن كل من يدرس في جامعة الملك سعود ويتعرض إلى موقف يتسبب له في الاعتذار عن المقررات في الجامعة؛ فيتم طرح أسئلة عديدة حول هذا الأمر، والإجابة عنه نوضحها لكم اليوم من خلال موقع مُعلم، كملا نوفر لكم الفرق بين الاعتذار في الفصل الصيفي والفصل الاعتيادي.

هل الاعتذار عن مقرر يؤثر على المعدل جامعة الملك سعود

تكمن الإجابة عن سؤال هل الاعتذار عن مقرر يؤثر على المعدل جامعة الملك سعود، في أنه لا يؤثر على المعدل التراكمي، حيث يتم حساب الاعتذار عن المقرر ضمن نظام المقررات المُعتذر عنها سواء كانت في الفصل الصيفي أو الفصل الاعتيادي.

مع العلم أن يتم حساب المقرر المعتذر عنه في الفصل الاعتيادي باعتذار واحد، أما المقرر المعتذر عنه في الفصل الصيفي فيتم حسابه بنصف اعتذار، مع الحرص على ألا يزيد عدد المقررات المعتذر عنها عن 4.5 مقررات وهذا طوال فترة بقاء الطفل في الجامعة.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذي تم من خلاله التعرف إلى الإجابة سؤال هل الاعتذار عن مقرر يؤثر على المعدل جامعة الملك سعود، حيث وفرنا لكم الإجابة الكافية الوافية عن هذا السؤال موضحين لكم جميع المعلومات التي تدور حول الاعتذار عن مقرر الجامعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *