جامعة الملك سعود الكليات الإنسانية ما هي الكليات الانسانية في جامعة الملك سعود؟

kiro

هناك فئة كبيرة من الكليات الانسانية في جامعة الملك سعود وهي الكليات التي تناسب فئة كبيرة من الطلاب، حيث إن هذه الكلية المرموقة في أراضي السعودية تعمل على توفير الفرص المختلفة للطلاب السعوديين في الحصول على إمكانية النجاح في المجالات المختلفة للدراسة، ونعرض لكم عبر موقع مُعلم الكليات الانسانية في جامعة الملك سعود.

الكليات الانسانية في جامعة الملك سعود

هناك العديد من الكليات التي تدخل في المسار الإنساني في جامعة الملك سعود، وهذه الكليات تتيح إمكانية الدراسة بكثير من التخصصات بداخلها، وأبرز وأهم هذه الكليات الإنسانية هي:

اسم الكلية التخصصات التي بداخلها
كلية الآداب (علم الاجتماع، اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الخدمة الاجتماعية، الجغرافيا، التاريخ، الإعلام)
كلية التربية (علم النفس، المناهج وطرق التعليم، السياسات التربوية، الدراسات القرآنية، الدراسات الإسلامية، التربية الفنية).
كلية اللغات والترجمة (اللغة اليابانية، اللغة الفرنسية والترجمة. اللغة الفارسية، اللغة العبرية، اللغة الصينية. اللغة الروسية، اللغة التركية، اللغة الإنجليزية والترجمة، اللغة الألمانية، اللغة الإسبانية، اللغات الحديثة والترجمة، اللسانيات ودراسات الترجمة)
كلية الحقوق والعلوم السياسية (القانون العام، القانون الخاص، العلوم السياسية)
كلية السياحة والأثار (الإرشاد السياحي، إدارة موارد التراث)
كلية علوم الرياضة (اللياقة البدنية، التدريب الرياضي، الإدارة الرياضية والترويجية)

ختامًا قد نكون وضحنا لكم الكليات الانسانية في جامعة الملك سعود وهي الكليات التي يسعى كل شخص لدخولها لدراسة إحدى تخصصاتها المطلوبة بشكل كبير في الوقت الحالي داخل المملكة العربية السعودية والوطن العربي بالكامل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *