بشرى سارة للطلاب | التعليم السعودي يعتمد الدراسة عن بعد في رمضان!! إليك الحقيقة

كتاب مُعلم

التعليم السعودي يعتمد الدراسة عن بعد في رمضان.. هل هذه هي الحقيقة؟ وهل بالفعل سيتم إلغاء الفصل الدراسي الثالث؟ في الفترة الأخيرة بدأ تداول العديد من الأخبار عن تأجيل الدراسة في شهر رمضان وتحويلها لتكون عن بُعد، واليوم من خلال موقع مُعلم نوفر لكم باقة كبيرة من المعلومات المهمة التي تخص هذا الأمر لتوضيح الحقيقة بالكامل.

التعليم السعودي يعتمد الدراسة عن بعد في رمضان

قامت وزارة التعليم السعودية بالإعلان عن لا صحة للأخبار المتداولة حول تحويل الدراسة لتكون عن بُعد عبر منصة مدرستي في شهر رمضان، بزعم أن هذا يكون تخفيف للأعباء عن الطلاب، حيث إنها أكدت على أن الدراسة سيتم استمرارها بصورة حضورية تمامًا ولا نية لتحويلها عن بُعد في الشهر المبارك.

على جانب آخر نجد أن التعليم السعودي ينكر تمامًا إلغاء الفصل الدراسي الثالث في المملكة العربية السعودية، ويؤكد على أن كل ما يتم تداوله بخصوص هذا الشأن ما هي إلا شائعات مُغرضة هدفها إحداث بلبلة في المجتمع التعليمي السعودي.

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام مقالنا لهذا اليوم حيث تمكنا من خلاله بالتعرف إلى كافة المعلومات الخاصة بما إذا كان سيتم تحويل الدراسة لتكون عن بُعد أم لا في المملكة العربية السعودية موضحين لكم حقيقة إلغاء الفصل الدراسي الثالث أيضًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *