العد التنازلي بدأ | وزارة التعليم السعودية تحدد موعد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني

كتاب مُعلم

وزارة التعليم السعودية تحدد موعد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني بعد مروره بمجموعة من التعديلات، واليوم من خلال موقع مُعلم نوفر لكم الموعد النهائي لهذه الاختبارات، كما نوفر لكم نبذة عن الجداول الخاصة بالاختبارات وهل تم توزيعها على المدارس أم لأ.

وزارة التعليم السعودية تحدد موعد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني

قامت وزارة التعليم السعودية بالإعلان عبر مواقعها الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي الرسمية لها بالإشارة إلى أنه تم تقديم موعد اختبارات الفصل الدراسي الثاني بالمملكة لتكون في يوم الخميس 5 شعبان الموافق 15 فبراير بدلًا من الأحد 8 شعبان الموافق 18 فبراير.

قد جاء هذا التعديل بسبب موافقة أخر يوم في الاختبارات مع عطلة يوم التأسيس، ولكن يجب أن يؤدي الطلبة والطالبات الاختبارات على مدار 5 أيام متواصلة، لتنتهي تلك الاختبارات في يوم 11 شعبان الموافق 21 من فبراير.

الجدير بالذكر أن قامت الوزارة بتوجيه جداول الاختبارات بناءً على المواعيد المُعلن عنها وذلك لكافة الصفوف الدراسية سواء بنين أو بنات منذ الإعلان عن الموعد الجديد للاختبارات.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تم من خلاله التعرف إلى باقة من المعلومات المهمة التي تدور حول موعد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني والجداول الخاصة بأداء الاختبارات وهل تم توزيعها على المدارس أم لا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *